ركوب الخيل

33 وصفات محلية الصنع بخاخ ذبابة الحصان

33 وصفات محلية الصنع بخاخ ذبابة الحصان

تعتبر ذبابة الحصان آفات ضخمة – بالمعنى الحرفي للكلمة لأنها أكبر من الذباب العادي – كما أن لدغاتها مؤلمة للغاية.

يمكنك شراء البخاخات من المتاجر لإبقائها بعيدًا ، ولكن يمكنك أيضًا عمل إصدارات فعالة DIY – وإليك 33 وصفة مفضلة لدينا لرش ذبابة الحصان محلية الصنع والتي قد ترغب في تجربتها في المنزل.

1. كيفية صنع بخاخ ذبابة محلية الصنع لحصانك

 

كما يكتب هذا المدون ، بخاخات الذباب التجارية جيدة – لكنها تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن بدائل ، فإنها تشارك وصفتها. لا يتطلب الأمر سوى ثلاثة مكونات بسيطة ، لا يضر أي منها بحصانك ، فلماذا لا تجربه وترى كيف يعمل؟

تحقق من تفاصيل الوصفة

2. كيفية صنع رذاذ ذبابة الحصان – بسيط وسهل

تتخصص YouTuber هذه في عيش حياة خالية من السموم من خلال استخدام الزيوت الأساسية ، وقناتها مخصصة لمساعدة الأشخاص الآخرين على فعل الشيء نفسه. في هذا الفيديو ، تعلمنا كيفية صنع رذاذ ذبابة حصان صحي وطبيعي ، ونحن على يقين من أن الكثير من الناس سيرغبون في تقليده.

3. كيفية صنع وصفات بخاخ الذباب محلية الصنع للخيول: الحصان والكلب

 

إذا كنت تبحث عن بعض الخيارات لتجربتها ، فيجب أن تكون هذه المشاركة ذات أهمية. ستجد فيه العديد من الاقتراحات للوصفات محلية الصنع التي اقترحها قراء Horse & Hound. قم بقراءته واعرف أيها تعتقد أنه قد يعمل بشكل أفضل!

تحقق من تفاصيل الوصفة

4. رذاذ ذباب محلي الصنع للخيول أو الأبقار أو الماعز

تتمثل إحدى مزايا صنع رذاذ الذباب DIY في أنه يمكن أن يكون أقل تكلفة بكثير من شراء المنتجات من المتجر. الفيديو الذي يعلمك هذا الفيديو أن تصنعه طبيعي بالكامل ومناسب للاستخدام على الأبقار والماعز وكذلك الخيول. تحقق من ذلك لترى كيف يتم ذلك!

5. هل تعمل بخاخات ذباب الخيل محلية الصنع؟ وصفة مجربة وصحيحة

تكمن مشكلة العثور على وصفات DIY عبر الإنترنت في أنها في كثير من الأحيان لا تعمل. ومع ذلك ، تدعي هذه المدونة أن النسخة التي تقدمها ، استنادًا إلى خل عصير التفاح والزيوت الأساسية “مجربة وصحيحة” – لذا يجب أن يكون هذا أمرًا يستحق الاختبار ، أليس كذلك؟

تحقق من تفاصيل الوصفة

6. كيفية صنع رذاذ ذبابة الحصان

وصفة رش ذبابة الحصان التي يعلمك هذا الفيديو صنعها بالكاد تكون أبسط. كل ما تحتاجه هو الخل وبعض صابون الأطباق وقليل من الماء. يظهر فقط أنه في بعض الأحيان ، ليست هناك حاجة إلى المبالغة في تعقيد الأمور – وغالبًا ما تكون الحلول الأسهل هي الأفضل!

7. كيف تجعل طارد ذبابة الحصان في قرصة – حصان سعيد

في بعض الأحيان ، عندما تجد نفسك مبتليًا بذباب الخيل ، فأنت بحاجة إلى خلط شيء ما لإبقائهم في عجلة من أمرهم. وإذا كان هذا هو الموقف الذي تجد نفسك فيه ، فإليك منشورًا مفيدًا يعلمك ثلاث طرق باستخدام المكونات التي ربما تكون بالفعل في متناول اليد.

تحقق من تفاصيل الوصفة

8. كيفية صنع أفضل 5 جالونات من رذاذ ذبابة الحصان والقراد

إذا كنت بحاجة إلى كميات كبيرة من رذاذ ذبابة الحصان ، فهذا هو الفيديو المناسب لك. إنها تعلمك كيفية خلط خمسة جالونات من الأشياء ، وبما أنها تدخل في الكثير من التفاصيل ، فهي نوع الخطة التي يسهل على أي شخص اتباعها.

9. هل تعمل بخاخات ذباب الخيول محلية الصنع حقًا؟ – صحة الخيول

 

يبدأ هذا المنشور بمناقشة مسألة ما إذا كانت بخاخات الذباب محلية الصنع تعمل – بالإضافة إلى تعليمك كيفية استخدامها بشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج. ثم يشرح كيفية عمل نسخة بسيطة لكنها فعالة ، مما يجعل هذا المورد قيماً يستحق القراءة.

تحقق من تفاصيل الوصفة

10. رذاذ ذبابة DIY للحصان الخاص بك – أفضل وصفة!

كما يشرح YouTuber هذا في مقدمة هذا الفيديو ، ما يجعل هذا الرذاذ مختلفًا هو تضمين واقي من الشمس. هذا يعني أنه مفيد أيضًا في حماية حيواناتك من أشعة الشمس ، وهو مثالي إذا كانوا في الخارج في ضوء الشمس المباشر لجزء كبير من اليوم.

11. وصفات بخاخ ذبابة الحصان محلية الصنع

 

هذا المنشور يجعل بعض القراءة ممتعة. في ذلك ، نتعرف على كيفية اختبار بعض بخاخات الذباب الطبيعية التي تصنعها بنفسك لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل. بعد ذلك ، يمكنك تجربة خلط بعضها بنفسك لترى ما إذا كان بإمكانك تكرار نفس النتائج.

تحقق من تفاصيل الوصفة

12. كيفية صنع بخاخ ذباب للخيول

الهدف من هذا الفيديو هو توضيح كيفية صنع رذاذ ذباب أقل تكلفة من الإصدارات المشتراة من المتجر وخالي أيضًا من المواد الكيميائية الضارة ، مما يجعله أكثر صحة لحيواناتك أيضًا. هل أنت مهتم بمعرفة كيف يتم ذلك؟ ثم امنح مقطع الفيديو المشاهدة لمعرفة المزيد!

13. بخاخ ذباب للخيول محلي الصنع – الفارس الماهر

 

لا يمنحك منشور المدونة هذا طريقة واحدة فقط بل طريقتين مختلفتين لخلط حلول ذبابة الحصان محلية الصنع. بهذه الطريقة ، يمكنك تجربة كليهما لمعرفة أيهما يناسبك – أو ربما التجربة من خلال الجمع بين الأفكار للتوصل إلى شيء أفضل.

تحقق من تفاصيل الوصفة

14. DIY Horsefly Spray من Molly & Ella Showjumping

يجب أن نقول أن الوصفة التي يقدمها لك هذا الفيديو تحتوي على بعض المكونات الأكثر غرابة التي رأيناها. من كان يفكر في استخدام الثوم أو الشاي الأسود ، على سبيل المثال؟ ومع ذلك ، إذا قال مستخدمو YouTube هؤلاء إنه يعمل ، فربما يكونون على حق. فلماذا لا تجربها وترى بنفسك؟

15. طارد ذبابة الحصان محلي الصنع

إليك منشور مدونة يخبرك عن نسختين من طارد ذبابة الحصان يمكنك صنعهما بسهولة في المنزل. لا تستخدم الوصفة الأساسية أي شيء ربما لم يكن لديك بالفعل في المنزل ، ولكن إذا كنت تريد نسخة قوية جدًا ، فقط أضف بعض الزيوت الأساسية لتعزيز قوة الجرعة!

تحقق من تفاصيل الوصفة

16. رذاذ الذباب الطبيعي للماشية الذي يعمل بالفعل!

يدعي هذا الفيديو أنه يعلمك كيفية صنع رذاذ ذباب “فعال حقًا”. ستحتاج إلى العديد من المكونات ، ولكن لا يوجد شيء باهظ الثمن أو يصعب العثور عليه ، لذلك إذا كنت تبحث عن حل فعال محلي الصنع لذباب الخيل ، فقد يكون هذا هو الشيء الوحيد.

17. 5 بخاخات ذبابة منزلية الصنع للخيول بالصور – Pet Keen

في هذا المنشور ، ستتعرف على خمس طرق مختلفة لخلط محلول محلي الصنع يحمي أصدقاء الخيول من الذباب. مع وجود العديد من الخيارات ، من المؤكد أنك ستجد الخيار الذي يناسبك ، فلماذا لا تقرأه وترى ما هو نسختك المفضلة؟

تحقق من تفاصيل الوصفة

18. كيف تصنع بخاخ الذباب محلي الصنع لخيلك والذي يعمل بالفعل !!

ذكرنا سابقًا أن الشاي هو إضافة غريبة إلى حد ما لخليط ذبابة الحصان – ولكن إليك وصفة أخرى تستدعي ذلك ، لذلك ربما تعمل حقًا! على أي حال ، لن يكلف هذا المزيج أي شيء تقريبًا ، لذلك لا يوجد سبب لعدم خلط بعضه وتجربته بنفسك!

19. DIY يطير رذاذ وصفات للخيول

يشرح هذا المنشور عدة خيارات يمكنك استخدامها لحماية الخيول من الذباب – بما في ذلك خيار آخر يحتوي على الثوم. يشرح أيضًا خيارًا واحدًا شائعًا لا ينبغي استخدامه ولماذا يجب عليك تجنبه ، لذلك يستحق القراءة فقط من أجل ذلك.

تحقق من تفاصيل الوصفة

20. زيت حافر DIY ، بخاخ ذبابة ، وإظهار لمعان

إليك مقطع فيديو يوضح لك كيفية صنع زيت حافر DIY وإظهار لمعان بالإضافة إلى رذاذ ذبابة الحصان. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى إنفاق الأموال على شراء أي من هذه المنتجات من متجر ، مما يساعدك على توفير قدر كبير من المال.

21. بخاخ ذباب منزلي الصنع للخيول

كما يوضح هذا المدون ، هناك العديد من المزايا لصنع رذاذ ذبابة الحصان. على سبيل المثال ، إنه أرخص ، ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة ويمكن أن يكون ألطف على جلد الحصان. يبدو وكأنه شيء ترغب في تجربته؟ ثم أعط المدونة قراءة لمعرفة المزيد!

تحقق من تفاصيل الوصفة

22. ما لا يجب أن تضعه في بخاخ ذبابة الحصان محلي الصنع

عند صنع منتجات محلية الصنع لخيولك ، من المهم أن تعرف ما الذي يجب ألا تستخدمه بقدر أهمية معرفة ما هو الأفضل. لحسن الحظ ، قام مستخدم YouTube هذا بإنشاء مقطع فيديو لشرح العناصر التي يجب تجنبها ، لذلك لن ينتهي بك الأمر بإيذاء حيواناتك عن غير قصد.

23. كيف تصنع بخاخ ذبابة الحصان

هذا الفيديو باللغة الهولندية – لكن لا تقلق إذا لم تفهم هذه اللغة لأنها تحتوي أيضًا على ترجمة باللغة الإنجليزية! إنه يستحق المشاهدة أيضًا لأنه يعلمك كيفية صنع رذاذ ذبابة حصان بسيط ولكنه فعال للغاية. تحقق من ذلك وشاهد ما هو رأيك!

24. اصنع بخاخ ذبابة الحصان – عرسان الفروسية المحترفين

 

نحن نحب صدق هذه المدونة ، التي تبدأ بالقول إنها لا تعرف أي وصفة DIY عبر الإنترنت هي الأفضل. ومع ذلك ، يبدو أن نسختها يجب أن تعمل بشكل جيد ، مما يجعل هذا مكانًا جيدًا للبدء فيه إذا كنت بحاجة إلى رذاذ محلي الصنع يقوم بالمهمة بأقل قدر من الضجة.

تحقق من تفاصيل الوصفة

25. كيف تصنع رذاذ ذباب للخيول مع تلميحات هورسمارت اليدوية

في هذا الفيديو القصير ، ستتعلم طريقة سريعة وسهلة لخلط رذاذ الذباب لإبعاد تلك الحشرات القارضة المزعجة عن حيواناتك المحبوبة. ستحتاج فقط إلى عدد قليل من المكونات غير المكلفة ، وكل شيء طبيعي أيضًا – لذا فهو أكثر صحة من البخاخات المشتراة من المتجر.

26. 3 وصفات بخاخ ذبابة DIY بسيطة

 

فيما يلي ثلاث وصفات أخرى لبخاخات الذباب الطبيعي الفعالة والتي ستساعدك على إبعاد الذباب والآفات الأخرى عن خيولك. كل منهم غير مكلف ، ويبدو أنهم جميعًا يقومون بعمل رائع في إبعاد الذباب ، فلماذا لا تحاول صنع واحدة بنفسك؟

تحقق من تفاصيل الوصفة

27. DIY Fly Spray Recipe – 3 دولارات بخاخ الذبابة

لن يكلفك رذاذ الذباب في هذا الفيديو أكثر من 3 دولارات. إنه يقوم بعمل رائع في إبقاء الذباب بعيدًا ، بل إنه يتضاعف كمكيف ماني ، لذلك فهو حل عملي متعدد الأغراض يجب على أي صاحب حصان يحترم نفسه أن يستغرق وقتًا لتعلم كيفية صنعه.

28. رش ذبابة الحصان محلية الصنع

منشور المدونة هذا قصير ومباشر ، يمنحك وصفتين بسيطتين يسهل إعدادهما وستنجزان المهمة. لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في قراءة التفاصيل غير الضرورية ، لذا يمكنك المضي قدمًا في خلط محلول الرش لحماية خيولك.

تحقق من تفاصيل الوصفة

29. رش ذبابة حصان DIY من Aiyana Martinez

نحن فقط نحب بداية هذا الفيديو – يقدمه مستخدم YouTube بالكلمات “هذه هي كيفية صنع أشياء رائعة”. يبلغ طول الجزء المتبقي من الفيديو دقيقة واحدة فقط ، لذا إذا كنت تريد معرفة كيفية صنع الأشياء التي تشبه ذبابة الحصان ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنهاء المشاهدة!

30. طارد ذبابة الحصان محلية الصنع

سوف يمنع هذا الطارد ذباب الخيل وجميع الذباب الآخر من الهبوط على حيواناتك. يعتمد على الخل ، ويستغرق صنعه حوالي 10 دقائق فقط وسيبقي خيولك محمية ، مما يجعله خيارًا مثاليًا إذا كنت تفضل عدم شراء محلول جاهز من متجر.

تحقق من تفاصيل الوصفة

31. رذاذ ذباب للخيول والحيوانات المفترسة

تم تخصيص قناة YouTuber هذه لتوثيق الحياة في منزلها في جنوب شرق ولاية أوهايو ، وفي هذا الفيديو ، تعلمنا نسختها من رذاذ ذبابة الحصان المصنوع يدويًا. يعد شيء من هذا القبيل أمرًا أساسيًا لأي شخص يربي الماشية ، لذا امنح مقطع الفيديو الخاص بها مشاهدة لترى كيف يفعل ذلك.

32. كيفية صنع بخاخ ذباب للخيول طبيعي

 

تبدأ هذه المدونة مشاركتها بالإشارة إلى أن تكلفة شراء بخاخ ذبابة الحصان يمكن أن تزيد بسرعة. وتواصل الحديث عن نسختها الطبيعية التي تكلف أقل بكثير من المنتجات الباهظة الثمن والمليئة بالمواد الكيميائية التي يمكنك شراؤها في المتجر ، ونحن على يقين من أن الكثير من الناس سيرغبون في تجربتها.

تحقق من تفاصيل الوصفة

33. بخاخ ذباب مكون من 4 مكونات لحصانك!

يمكن صنع هذا البخاخ الفعال باستخدام أربعة مكونات فقط. لكننا لن نخبرك بما هم عليه ، لذلك عليك مشاهدة الفيديو لمعرفة ذلك. لكنها فكرة تستحق التعلم عنها ، لذا انقر عليها واكتشف كيف يفعلونها!

الكثير من الحلول المنزلية الرائعة لإبقاء ذباب الخيل بعيدًا

كما ترون ، لا يوجد نقص في الوصفات الرائعة لخلط الحلول محلية الصنع التي ستؤدي عملاً ممتازًا في إبقاء ذباب الخيل بعيدًا.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه الخطط ومشاهدتها بقدر ما استمتعنا بجمعها لك – وقبل كل شيء ، نأمل أن تكون قد عثرت على الوصفة التي تحتاجها لصنع رذاذ ذبابة حصان بنفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

horse riding

33 Recipes Homemade Horse Fly Spray

33 Recipes Homemade Horse Fly Spray

Horse flies are huge pests – literally because they are larger than ordinary flies – and their bites are extremely painful.

You can buy sprays at stores to keep them at bay, but you can also make effective DIY versions—here are our 33 favorite homemade horse fly spray recipes that you might want to try at home.

1. How to make a homemade fly spray for your horse

 

As this blogger writes, commercial fly sprays are fine – but they contain a lot of chemicals. However, if you are looking for alternatives, she shares her recipe. It only takes three simple ingredients, none of which harm your horse, so why not give it a try and see how it works?

Check recipe details

2. How to make horse fly spray – simple and easy

This YouTuber specializes in living a toxin-free life through the use of essential oils, and her channel is dedicated to helping other people do the same. In this video, we learned how to make a healthy and natural horse fly spray that we are sure many people will want to emulate.

3. How to make homemade fly spray recipes for horses: horse and dog

 

If you are looking for some options to try, then this post should be of interest. In it you will find many suggestions for homemade recipes suggested by Horse & Hound readers. Read it and see which one you think might work best!

Check recipe details

4. Homemade fly spray for horses, cows or goats

One advantage of making DIY fly spray is that it can be much less expensive than buying products at the store. The video This video teaches you to make is all natural and suitable for use on cows, goats, as well as horses. Check it out to see how it’s done!

5. Do homemade horse fly sprays work? Tried-and-true recipe

The problem with finding DIY recipes online is that they often don’t work. However, this blog claims that their version, based on apple cider vinegar and essential oils, is “tried and true” – so this should be something worth testing, right?

Check recipe details

6. How to make horse fly spray

The horse fly spray recipe that this video teaches you to make is hardly simpler. All you need is vinegar, some dish soap and a little water. It just goes to show that sometimes, there’s no need to overcomplicate things – and often the easiest solutions are the best!

7. How to make horse fly repellent in a pinch – happy horse

Sometimes, when you find yourself infested with horse flies, you need to mix something up to keep them in a hurry. And if that’s the situation you find yourself in, here’s a helpful post that teaches you three ways with ingredients you probably already have on hand.

Check recipe details

8. How to make the best 5-gallon horse fly and tick spray

If you need large amounts of horse fly spray, this is the video for you. It teaches you how to mix five gallons of stuff, and since it goes into so much detail, it’s the kind of plan that’s easy for anyone to follow.

9. Do homemade horse fly sprays really work? Horse health

 

This post begins with a discussion of whether homemade fly sprays work – as well as teaching you how to use them correctly for best results. He then explains how to make a simple yet effective copy, making this a valuable resource worth reading.

Check recipe details

10. DIY fly spray for your horse – the best recipe!

As this YouTuber explains in the introduction to this video, what makes this spray different is the inclusion of sunscreen. This means that it is also useful in protecting your animals from the sun, which is ideal if they are outside in direct sunlight for a large part of the day.

11. Homemade horse fly spray recipes

 

This post makes for some interesting reading. In it, we learn how to test some natural fly sprays that you make yourself to see which works best. Then, you can try mixing some yourself to see if you can replicate the same results.

Check recipe details

12. How to make a fly spray for horses

The point of this video is to show you how to make fly spray that is less expensive than store-bought versions and also free of harmful chemicals, making it healthier for your animals too. Interested in knowing how this is done? Then give the video a watch to find out more!

13. Homemade Fly Spray For Horses – Skilled Rider

 

This blog post gives you not just one but two different ways to mix homemade horse fly solutions. This way, you can try both to see which one works for you – or maybe experiment by combining ideas to come up with something better.

Check recipe details

14. DIY Horsefly Spray من Molly & Ella Showjumping

We have to say that the recipe that this video brings to you contains some of the most unusual ingredients we’ve seen. Who would have thought of using garlic or black tea, for example? However, if these YouTubers say it works, they might be right. So why not give it a try and see for yourself?

15. Homemade horse fly repellent

Here is a blog post that tells you about two versions of horse fly repellent that you can easily make at home. The base recipe doesn’t use anything you probably don’t already have at home, but if you want a very strong version, just add some essential oils to boost the potency of the potion!

Check recipe details

16. Natural fly spray for livestock that really works!

This video claims to teach you how to make a “really effective” fly spray. You will need many ingredients, but nothing that is too expensive or hard to find, so if you are looking for an effective homemade solution for horse flies, this may be just the thing.

17. 5 Homemade Fly Sprays for Horses – Pet Keen

In this post, you’ll learn five different ways to mix a homemade solution that will protect your horse’s friends from flies. With so many options out there, you’re sure to find the one that works for you, so why not read on and see which version is your favourite?

Check recipe details

18. HOW TO MAKE A homemade fly spray for your horse that actually works!!

We previously mentioned that tea is a rather strange addition to a horse fly mixture – but here’s another recipe that calls for it, so it probably really works! Anyway, this mix won’t cost nearly anything, so there’s no reason not to mix some up and try it out for yourself!

19. DIY Fly Spray Recipes for Horses

This post explains several options you can use to protect horses from flies – including another that contains garlic. It also explains one common option that shouldn’t be used and why you should avoid it, so it’s worth reading just for the sake of it.

Check recipe details

20. DIY Hoof Oil, Fly Spray, and Glitter Showcase

Here’s a video that shows you how to make DIY hoof oil and shine plus horse fly spray. This way, you won’t need to spend money on buying any of these products from a store, which helps you save quite a bit of money.

21. Homemade fly spray for horses

As this blogger explains, there are many advantages to making horse fly spray. For example, it’s cheaper, contains no harmful chemicals and can be gentler on a horse’s skin. Sounds like something you’d like to try? Then give the blog a read to find out more!

Check recipe details

22. What not to put in a homemade horse fly sprayer

When making homemade products for your horses, it is as important to know what you should not be using as it is to know what is best. Fortunately, this YouTuber made a video explaining which items to avoid, so you won’t end up inadvertently hurting your animals.

23. How to make a horse fly spray

This video is in Dutch – but don’t worry if you don’t understand this language because it also has English subtitles! It’s also worth a watch because it teaches you how to make a simple but highly effective horse fly spray. Check it out and see what you think!

24. Make Horse Fly Spray – Professional Equestrian Grooms

 

We love the honesty of this blogger, who begins by saying that she doesn’t know which online DIY recipe is the best. However, its version seems to work just fine, which makes this a good place to start if you need a homemade atomizer that does the job with minimal fuss.

Check recipe details

25. HOW TO MAKE FLY SPRAY FOR HORSES WITH HAND HORSMART HINTS

In this short video, you will learn a quick and easy way to mix up fly spray to keep those pesky biting insects away from your beloved animals. You’ll only need a few inexpensive ingredients, and it’s all natural too – so it’s much healthier than store-bought sprays.

26. 3 Simple DIY Fly Spray Recipes

 

Here are three other effective natural fly sprays recipes that will help you keep flies and other pests away from your horses. All of them are inexpensive, and they all seem to do a great job at keeping flies away, so why not try making one yourself?

Check recipe details

27. DIY Fly Spray Recipe – $3

The fly spray in this video will cost you no more than $3. It does a great job of keeping flies away, and it even doubles as a mane conditioner, so it’s a practical, all-purpose solution that any self-respecting horse owner should take the time to learn how to make.

28. Homemade horse fly spray

This blog post is short and straightforward, giving you two simple recipes that are easy to prepare and will get the job done. You won’t need to spend a lot of time reading up on unnecessary details, so go ahead and mix your spray solution to protect your horses.

Check recipe details

29. DIY Horse Fly Spray by Aiyana Martinez

We just love the beginning of this video – YouTuber introduces it with the words “This is how to make cool stuff”. The rest of the video is only a minute long, so if you want to learn how to make things that look like horse flyes, it won’t take you long to finish watching!

30. Homemade horse fly repellent

This repellent will prevent horse flies and all other flies from landing on your animals. It is vinegar-based, takes only about 10 minutes to make and will keep your horses protected, making it an ideal choice if you’d rather not buy a ready-made lotion from a store.

Check recipe details

31. Fly spray for horses and predators

This YouTuber channel is dedicated to documenting life in her home in southeastern Ohio, and in this video, we learn her version of handmade horse fly spray. Something like this is essential for anyone who keeps livestock, so give her video a watch to see how he does it.

32. How to make a natural fly spray for horses

 

This blog begins its post by noting that the cost of purchasing a horse fly spray can add up quickly. And she goes on to talk about its natural version that costs a lot less than the expensive, chemical-laden products you can buy in the store, and we’re sure many people will want to try it.

Check recipe details

33. A 4-Ingredient Fly Spray For Your Horse!

This effective sprayer can be made using only four ingredients. But we won’t tell you what they are, so you have to watch the video to find out. But it’s an idea worth learning about, so click through and find out how they do it!

Lots of great home solutions to keep horse flies away

As you can see, there is no shortage of great recipes for mixing homemade solutions that will do an excellent job of keeping horse flies away.

We hope you enjoyed reading and viewing these plans as much as we did collecting them for you—and above all, we hope you’ve found the recipe you need to make your own horse fly spray.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button