مقالات

6 رياضات غامضة لتجربتها هذا الصيف

6 رياضات غامضة لتجربتها هذا الصيف

حل الصيف ، مما يعني أن الوقت قد حان لبدء اللعب في الخارج قدر الإمكان. هل سئمت من جميع الرياضات الاحتياطية الصيفية القديمة؟ من المؤكد أن لعبة البيسبول والكرة الطائرة ممتعة ، لكن في بعض الأحيان تريد شيئًا أغرب قليلاً ، حسنًا. هذا الصيف ، اغتنم الفرصة في إحدى هذه الرياضات الغامضة.

1. بوسابال
من المثير للدهشة أن نشأته في بلجيكا وليس في ساحة نيكيلوديون الخلفية ، أجاب بوسابول أخيرًا على السؤال حول لماذا لم يفكر أحد أبدًا في صنع مزيج من الكرة الطائرة والجمباز وكرة القدم وكابويرا البرازيلية للرقص القتالي ، ثم لعب هذا الهجين في ملعب قابل للنفخ مجهز به الترامبولين المتكاملة. في الأساس ، تُلعب هذه الرياضة مثل الكرة الطائرة ، باستثناء أنه يمكن الاتصال بأي جزء من الجسم ، ويمكن لكل جانب أن يلمس الكرة ثماني مرات قبل ضربها مرة أخرى فوق الشبكة ، ويمكن تنفيذ الإرسال عن طريق الركلة. أيضًا ، هناك لاعب واحد على كل جانب هو “المهاجم” ويقفز على الترامبولين السابق ذكره ، مما يمكّنه من التحليق لأعلى لارتفاعات ضخمة بيديه أو قدميه. كما هو الحال في الكرة الطائرة ، تحصل الفرق على نقطة واحدة لإسقاط الكرة على جانب الخصم من الملعب ، ولكن هذه النتيجة تقفز إلى ثلاث نقاط إذا سقطت الكرة على الترامبولين. يبدو محيرا؟ تحقق من ذلك بنفسك (تم تصوير هذا الفيديو في الداخل ، ولكن من الشائع أيضًا رؤية المحكمة تنفجر على الشواطئ):

2. Ga-ga
وفقًا لـ Wikipedia ، تعد لعبة ga-ga أحد أشكال كرة المراوغة التي ربما نشأت في إسرائيل. تشبه إلى حد كبير نوبة فنون القتال المختلطة الجيدة ، فهي متنازع عليها في حلقة مثمنة الأضلاع محاطة بجدران تُعرف باسم حفرة ga-ga ، ومرة ​​أخرى ، مثل نوبة MMA الجيدة ، فهي تحظى بشعبية في المعسكرات الصيفية. في الأساس ، تُلعب اللعبة بنفس طريقة لعب كرة المراوغة التي ربما تكون مألوفًا بها ، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. اللاعبون لا يمسكون بالكرة. وبدلاً من ذلك ، قاموا بضربها بيد مفتوحة وتركوها تنحرف حول الحفرة المثمنة. لبدء اللعبة ، يرتد اللاعبون الكرة ثلاث مرات ، ويكررون “ga” مع كل ارتداد ثم يركضون نحوها لمحاولة تحقيق أول قتل. بالإضافة إلى ذلك ، إنهم يهدفون إلى منطقة أقل من أهدافهم ؛ يخرج اللاعبون فقط إذا تعرضوا للضرب في الركبة أو تحتها. ترك الحفرة أو لمس الكرة مرتين دون أن تصطدم بالحائط أو يكسب شخص آخر ذكاء سريعًا. إليك نظرة على لعبة:

3. الهوكي تحت الماء
تتضاءل شعبية NHL ، لذا ربما يجب عليهم اللحاق بالعصر واستبدال حلبات التزلج القديمة الجليدية ببرك السباحة. كما يوحي الاسم ، فإن الهوكي تحت الماء (المعروف أيضًا باسم الأخطبوط) يشبه هوكي الجليد في المسبح. يتم إسقاط قرص عفريت رئيسي في قاع حوض السباحة ، وتقوم الفرق المكونة من ستة لاعبين بأقنعة ، وأنبوب التنفس ، وزعانف بمناورة باتجاه المرمى على طرفي نقيض من “حلبة التزلج” باستخدام العصي الصغيرة. على عكس هوكي الجليد ، فإن لعبة الهوكي تحت الماء هي لعبة لا تلامس معها ، لذا لا تتوقع أي عمليات تفتيش وحشية في جدار المسبح.

اخترع الإنجليزي آلان بليك هذه الرياضة في عام 1954 ، وانتشرت شعبيتها منذ ذلك الحين في جميع أنحاء العالم. يعطي هذا الفيديو من سنغافورة فكرة جيدة عما يدور حوله:

4. الجبل Unicycling
يعد Unicycling أمرًا رائعًا وكل شيء ، لكن أليست هذه الطريقة سهلة للغاية؟ بالكاد يمكنك أن تدير رأسك دون أن ترى شخصًا يسخر من الدراجات لصالح الذهاب إلى أي مكان على عجلة واحدة. يبدو أن هذا هو المنطق وراء الدراجة الجبلية الأحادية. الاسم غير مضلل بأي حال من الأحوال ؛ إنها رياضة يتسلق فيها الدراجون ويهبطون في مسارات التلال على دراجاتهم الأحادية. هذه الأرواح الجريئة تركب دراجة أحادية مصممة خصيصًا لها مقاعد أكثر اتساعًا وإطارات دراجات جبلية دهنية وإطارات أقوى وأذرع أطول. يقول المؤيدون أن الأمر ليس خطيرًا كما يبدو ؛ نظرًا لأن الدراجة الأحادية لا تحتوي على عدة تروس ، فإنها لا تطير على التلال بأسرع ما يمكن للدراجات الجبلية ، ومن السهل إنقاذها عند الضرورة. يقول المتحمسون في هذا الفيديو إنهم يستمتعون بالرياضة لأنها أكثر صعوبة وتقنية من ركوب الدراجات الجبلية على الدراجات الحديثة المتطورة ، على الرغم من تجربتهم ، سترىهم يتعرضون لبعض الانسكابات الصعبة جدًا:

5. حمل الزوجة
ليس هناك بداية ميمونة للرياضة أكثر من أن تبدأ على شكل مزحة ، وقد قفزت الزوجة الحامل بطريقة ما من الغرابة المضحكة إلى رياضة مشروعة منذ بدايتها في فنلندا. تم تصميمه في الأصل ليكون مسرحية عن أسطورة الرجال الذين يغازلون النساء عن طريق الإمساك بهن والهرب معهن ، حمل الزوجة هو شكل من أشكال السباق حيث يقوم الرجل بحمل زوجته (أو شريكة أخرى) من خلال مسار عقبة في أسرع وقت ممكن. على الرغم من سخافة المسعى ، فإن القواعد تقنية إلى حد ما. يمر الأزواج في مسار بطول 253.5 مترًا مليئًا بحاجز مائي وعائقين جافين ، وأي زوج يسقط زوجته يرسو لمدة 15 ثانية. يجب أن تزن الزوجة 49 كيلوغراماً على الأقل وإلا تُعطى كيساً ثقيلاً لتعويض الفارق. إذا تمكنت من الوصول إلى Sonkajarvi ، فنلندا بحلول 4 يوليو ، فلا يزال بإمكانك المنافسة في بطولة العالم لهذا العام. لا تزال الرياضة تتمتع بروح الدعابة. الجائزة الأولى وزن الزوجة في البيرة. أو تحقق من الفيديو أولاً ؛ يُعرف هذا النمط من وضع الركبتين فوق الكتف “بالحمل الإستوني”.

6. Pesapallo
إن حمل الزوجة ليس الرياضة الصيفية الوحيدة التي يستمتع بها الفنلنديون ؛ لديهم أيضًا تنوعهم الخاص في لعبة البيسبول المعروف باسم pesapallo. اللعبة ، التي طورها Lauri Pihkala في أوائل القرن العشرين ، تشبه ظاهريًا لعبة البيسبول ، على الرغم من أن مشاهدتها ستكون مربكة تمامًا لمحبي التسلية الأمريكية. بالنسبة للمبتدئين ، القواعد لا تشكل الماس المألوف ؛ بدلاً من ذلك ، القاعدة الأولى هي المكان الذي ستكون فيه القاعدة الثالثة في لعبة البيسبول الأمريكية. القاعدة الثانية هي تقريبًا حيث ستكون في لعبة البيسبول الأمريكية ، ثم تقع القاعدة الثالثة على نفس الخط تقريبًا مثل قاعدة pesapallo الأولى ، ولكنها أعمق في الحقل الأيسر ، مما يعني أن تشغيل القواعد يتطلب التعرج في جميع أنحاء ميدان اللعب . علاوة على ذلك ، لا يوجد تل الرامي. بدلاً من ذلك ، يقف الرامي على الجانب الآخر من اللوحة من الضارب ويقذف الكرة في الهواء ؛ ثم يتأرجح الضارب مع هبوط الكرة. الملعب عبارة عن ضربة إذا تجاوزت رأس الضارب مسافة متر ، ثم هبطت على اللوحة دون أن تضرب. اصطياد الكرة الطائرة لا يسجل أي هدف للدفاع ، وإذا كان الضارب لا يحب الكرة التي يضربها في الضربة الأولى أو الثانية ، فلن يضطر إلى الركض ويمكنه الاستمرار في الضرب.

على الرغم من كل هذه الاختلافات ، من السهل معرفة أن اللعبة هي ابن عم لعبة البيسبول ، ويبدو الأمر ممتعًا للغاية:

نشأ إيثان تريكس وهو يعشق فينس كولمان ، وما زال يفعل ذلك نوعًا ما. شارك إيثان في الكتابة مباشرة النقدية ، الزميل، المصدر الأعلى بلا منازع على الإنترنت لصور الأشخاص الذين يرتدون قمصان Ryan Leaf.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Articles

6 Mysterious Sports To Try This Summer

6 Mysterious Sports To Try This Summer

Summer has arrived, which means it’s time to start playing outside as often as possible. Tired of all the old summer backup sports? Sure, baseball and volleyball are fun, but sometimes you just want something a little weirder, okay. This summer, take a chance on one of these mysterious sports.

1. Busaball
Surprisingly growing up in Belgium and not in a Nickelodeon backyard, Bosabol finally answered the question of why no one had ever thought of making a mixture of volleyball, gymnastics, soccer and Brazilian capoeira for dance combat, then playing this hybrid on an inflatable court equipped with an integrated trampoline . Basically, this sport is played like volleyball, except that it can contact any part of the body, each side can touch the ball eight times before hitting it again over the net, and the serve can be carried out by kick. Also, there is one player on each side who is the “striker” and jumps on the aforementioned trampoline, which enables him to fly upwards to huge heights with his hands or feet. As in volleyball, teams get one point for dropping the ball onto the opponent’s side of the field, but that score jumps to three points if the ball lands on the trampoline. seems baffling? Check it out for yourself (this video was filmed indoors, but it’s also common to see courthouse exploding on beaches):

2. Ga-ga
According to Wikipedia, ga-ga is a form of dribbling that probably originated in Israel. Much like a good MMA bout, it’s contested in a walled octagonal ring known as the ga-ga pit, and again, like a good MMA bout, it’s popular at summer camps. Basically, the game is played in the same way as a dribbling ball that you are probably familiar with, but with a few key differences. Players do not catch the ball. Instead, they hit her with an open hand and let her drift around the octagonal hole. To start the game, players bounce the ball three times, repeating a “ga” with each bounce and then run towards it to try to make the first kill. Additionally, they are aiming for an area lower than their targets; Players are taken out only if they are hit at or below the knee. Leaving the hole or touching the ball twice without hitting the wall or someone else gaining intelligence quickly. Here’s a look at the game:

3. UNDERWATER HOCKEY The
NHL’s popularity is waning, so perhaps they should catch up with the times and replace their old icy rinks with swimming pools. As the name suggests, underwater hockey (also known as octopus) is similar to ice hockey in a pool. A master puck disc is dropped to the bottom of the pool, and teams of six players with masks, snorkels, and fins maneuver towards the goal at opposite ends of the “skating rink” using small sticks. Unlike ice hockey, underwater hockey is a no-contact game, so don’t expect any brutal pool wall searches.

The sport was invented by the Englishman Alan Blake in 1954, and its popularity has since spread all over the world. This video from Singapore gives a good idea of ​​what it’s all about:

4. Mountain Unicycling
Unicycling is great and all, but isn’t this method too easy? You can hardly turn your head without seeing someone mock bikes in favor of going anywhere on one wheel. That seems to be the logic behind the unicycle mountain bike. The name is in no way misleading; It is a sport in which riders climb and descend hill tracks on their unicycles. These bold spirits ride a custom-built unicycle that has roomier seats, fatter mountain bike tires, stronger tires and longer arms. Proponents say it’s not as serious as it seems; Because the unicycle doesn’t have multiple gears, it doesn’t fly up hills as fast as a mountain bike can, and it’s easy to salvage when necessary. The enthusiasts in this video say they enjoy the sport because it’s more challenging and technical than mountain biking on modern, high-end bikes, though with experience you’ll see them get some pretty tough spills:

5. Pregnancy of the wife
There’s no more auspicious start to a sport than a joke, and the pregnant wife has somehow made the leap from hilarious eccentricity to a legitimate sport since its inception in Finland. Originally designed as a play on the myth of men flirting with women by catching and running away with them, wife carry is a form of racing in which a man carries his wife (or other partner) through an obstacle course as quickly as possible. Despite the silliness of the endeavor, the rules are somewhat technical. Couples go through a 253.5-meter track filled with a water barrier and two dry obstacles, and any husband who drops his wife docks for 15 seconds. The wife must weigh at least 49 kilograms, otherwise she will be given a heavy bag to make up for the difference. If you make it to Sonkajarvi, Finland by July 4, you can still compete in this year’s World Championships. Sports still have a sense of humor. First prize wife’s weight in beer. Or check out the video first; This style of putting the knees above the shoulder is known as the “Estonian load”.

6. Baseball
Carrying a wife isn’t the only summer sport that Finns enjoy; They also have their own variation of baseball known as the pesapallo. The game, developed by Lauri Pihkala in the early twentieth century, is outwardly similar to baseball, although watching it will be quite confusing for fans of the American pastime. For starters, the rules don’t make for the familiar diamond; Instead, first base is where third base in American baseball would be. Second base is roughly where you’d be in baseball, then third base is roughly on the same line as first pesapallo base, but is deeper in left field, meaning that running the bases requires slalom all over the field of play. Moreover, there is no bowler hill. Alternatively, the bowler stands on the other side of the board from the hitter and tosses the ball into the air; Then the hitter swings as the ball lands. A pitch is a hit if the hitter’s head goes over a meter, then lands on the board without being hit. Catching the volleyball does not score a goal for the defense, and if the hitter does not like the ball he hits on the first or second stroke, he does not have to run and can continue to hit.

Despite all these differences, it’s easy to tell that the game is baseball’s cousin, and it sounds like a lot of fun:

Ethan Trix grew up in love with Vince Coleman, and he kind of still does. Ethan co-wrote the direct critique, fellow , the internet’s undisputed top source for photos of people wearing Ryan Leaf’s shirts.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button