التزلّج على الجليد

أفضل 5 ألعاب فيديو للتزلج على الجليد

أفضل 5 ألعاب فيديو للتزلج على الجليد


  1. SSX 2012
  2. انحدار
  3. شون وايت على الجليد
  4. SSX صعب
  5. امبيد 2

1. SSX 2012

SSX 2012 هي لعبة فيديو للتزلج على الجليد جزء من سلسلة SSX يمكن لعبها على PlayStation 3 و Xbox 360. كانت SSX 2012 هي اللعبة السادسة التي يتم إصدارها في السلسلة ، ويمكن القول إنها الأكثر شعبية. كانت هذه اللعبة هي اللعبة الأولى التي تستخدم الجبال الواقعية ، مثل جبال الهيمالايا وأنتاركتيكا. كانت ألعاب SSX الأخرى في الماضي تسمح فقط بالتزلج على الجليد ، لكن هذه اللعبة تضمنت الانهيارات الجليدية ، وبدلات الأجنحة ، وحتى القفز من طائرات الهليكوبتر. كان SSX 2012 أيضًا أكثر انفتاحًا مقارنةً بالألعاب السابقة ، مما يعني أنه يمكن للاعبين السفر في طائرات هليكوبتر إلى أي مكان يرغبون فيه على الخريطة. حقق SSX نجاحًا كبيرًا في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ولا يزال يتمتع به الناس في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا.

2. حاد

Steep هي لعبة فيديو رائعة أخرى يمكن لعبها للمتزلجين على الجليد في كل مكان. في اللعبة ، يمكن للاعبين الاختيار بين التزلج أو التزلج على الجليد أو ارتداء الأجنحة أو الطيران المظلي. تقدم Steep ثلاث مناطق مختلفة للتزلج على الجليد فيها ، بما في ذلك جبال الألب في سويسرا ، والقمم العالية في اليابان ، وحتى جبل دينالي في ألاسكا.

Steep هي لعبة رائعة بسبب الفرص التي لا نهاية لها المتاحة. سواء كنت ترغب في التنافس في ألعاب X ، أو الأفلام السينمائية لشركات التزلج على الجليد ، أو السباق ضد أصدقائك عبر الإنترنت ، كل ما يمكن أن تريده في لعبة التزلج على الجليد موجود هنا. الرسومات نفسها تجعلها واحدة من أكثر ألعاب التزلج على الجليد روعة.

3. شون وايت على الجليد

تم إصدار Shaun White Snowboarding بواسطة Ubisoft في عام 2008. اللعبة متوفرة على Playstation 2 و 3 و Wii و Nintendo DS و Xbox 360 وحتى على الكمبيوتر.

تحتوي اللعبة على 6 جبال يمكن التزلج عليها ، كل منها يحتوي على مناطقه الخاصة للتزلج في قمة الجبل ، وفي المناطق النائية ، وكذلك في منتزه التضاريس. كلما تقدمت في تصنيفك كمتزلج على الجليد ، زادت القدرات التي ستكسبها ، مثل التحكم بشكل أفضل والتزلج على الجليد بسرعات أعلى. حقق Shaun White Snowboarding نجاحًا كبيرًا لشركة Ubisoft ، ولهذا السبب صنفت اللعبة كواحدة من أعظم ألعاب التزلج على الجليد.

4. SSX صعب

كانت SSX Tricky هي اللعبة الثانية التي يتم إصدارها في سلسلة SSX. تتميز اللعبة بمناطق جديدة للتزلج على الجليد ، بما في ذلك Garibaldi و Alaska. أيضًا ، تم تقديم مفهوم حركات Uber لأول مرة في SSX Tricky. تسمح حركات Uber للاعب بالقيام بمزيد من الحيل المجنونة ، مثل رفع قدمه عن اللوحة والقيام بحركات دون إرفاق اللوحة.

تلقى SSX Tricky تقييمات مذهلة بسبب مدى متعة اللعبة وإدمانها. قالت مجلة Next Generation ، وهي مجلة لألعاب الفيديو تحظى بإعجاب كبير ، أن اللعبة يجب شراؤها. تم إنشاء العصر الجديد للقيام بالحيل المجنونة ، شبه المستحيلة مع SSX Tricky ، ولهذا السبب تعتبر واحدة من أفضل ألعاب التزلج على الجليد.

5. Amped 2

Amped 2 هي لعبة تزلج على الجليد صممتها Microsoft في 2003 لمتابعة لعبة Amped الأصلية التي تم إصدارها في عام 2001. تشتهر Amped 2 بالنمط الوظيفي ، حيث سيعمل اللاعبون من خلال سلسلة من المستويات أثناء إكمال الأهداف عبر تلك المستويات. كل مستوى له درجة معينة يجب التغلب عليها ، وإذا فاز اللاعبون على هذه النتيجة ، فيمكنهم ترقية إحصائيات الحيل الخاصة بهم مثل مدى سرعة الدوران / الانقلاب ، وقدرتهم على التوازن ، ومقدار الهواء الذي يحصلون عليه.

ميزة أخرى رائعة لـ Amped 2 هي الموسيقى التصويرية ، والتي تضم أكثر من 300 أغنية من موسيقى الروك والموسيقى المستقلة. كانت Amped 2 أيضًا واحدة من أولى الألعاب التي كان لديها القدرة على لعب لاعبين متعددين ، إما من خلال شاشة مقسمة أو على Xbox Live. حقق Amped 2 نجاحًا كبيرًا لمحبي التزلج على الجليد ولا يزال كلاسيكيًا قديمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Snowboarding

Top 5 Snowboarding Video Games

Top 5 Snowboarding Video Games


  1. SSX 2012
  2. decline
  3. Shaun White on the ice
  4. SSX hard
  5. Embed 2

1. SSX 2012

SSX 2012 is a snowboarding video game part of the SSX series that can be played on PlayStation 3 and Xbox 360. SSX 2012 was the sixth game released in the series, and arguably the most popular. This game was the first game to use realistic mountains, such as the Himalayas and Antarctica. Other SSX games in the past only allowed snowboarding, but this game included avalanches, wing suits, and even helicopter jumps. SSX 2012 was also more open compared to previous games, which means that players can travel in helicopters to wherever they wish on the map. SSX was a huge success in the early 2000s and is still enjoyed by people all over the world to this day.

2. sharp

Steep is another great video game that can be played for snowboarders everywhere. In the game, players can choose between skiing, snowboarding, wearing wings, or paragliding. Steep offers three different areas to ski in, including the Alps in Switzerland, the high peaks of Japan, and even Mount Denali in Alaska.

Steep is a great game because of the endless opportunities available. Whether you want to compete in the X Games, the movies of snowboarding companies, or race against your friends online, everything you could want in a snowboarding game is here. The graphics themselves make it one of the most amazing snowboarding games out there.

3. Shaun White on Ice

Shaun White Snowboarding was released by Ubisoft in 2008. The game is available on Playstation 2, 3, Wii, Nintendo DS, Xbox 360 and even on PC.

The game has 6 mountains that can be skied, each of them has its own areas for skiing at the top of the mountain, in the hinterland, as well as in the terrain park. The higher you rank as a snowboarder, the more abilities you’ll gain, such as better control and snowboarding at higher speeds. Shaun White Snowboarding has been a huge success for Ubisoft, which is why the game is ranked as one of the greatest snowboarding games.

4. SSX is hard

SSX Tricky was the second game to be released in the SSX series. The game features new ski areas, including Garibaldi and Alaska. Also, the concept of Uber motions was first introduced at the SSX Tricky. Uber moves allow the player to do more crazy tricks, such as taking his foot off the board and making moves without attaching the board.

SSX Tricky has received amazing reviews because of how fun and addictive the game is. Next Generation, a much-admired video game magazine, said the game is a must buy. The new age was created to do crazy, almost impossible tricks with SSX Tricky, which is why it is considered one of the best snowboarding games.

5. Amped 2

Amped 2 is a snowboarding game designed by Microsoft in 2003 to follow up on the original Amped game released in 2001. Amped 2 is known for its career mode, where players will run through a series of levels while completing objectives across those levels. Each level has a certain score to beat, and if players beat that score, they can upgrade their trick stats like how fast they spin/flip, their ability to balance, and how much air they get.

Another great feature of Amped 2 is the soundtrack, which includes more than 300 songs of rock and indie music. Amped 2 was also one of the first games to have the ability to play multiplayer, either through split screen or on Xbox Live. Amped 2 was a huge hit for snowboard fans and is still an old classic.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button