التزلّج على الجليد

أفضل 10 ماركات للتزلج على الجليد

أفضل 10 ماركات للتزلج على الجليد


  1. بيرتون
  2. ركوب ألواح التزلج
  3. جنو
  4. أربور
  5. روكسي
  6. ليب تك
  7. رأس المال
  8. نيترو
  9. روسينول
  10. جوناس على الجليد

1. بيرتون

تشتهر Burton في جميع أنحاء العالم بأنها أفضل علامة تجارية للتزلج على الجليد في كل العصور. ألواح التزلج على الجليد بيرتون هي العلامة التجارية الأكثر شهرة لألواح التزلج على الجليد. مقرها في فيرمونت ، كان بيرتون لاعبًا رئيسيًا في السوق منذ عام 1977. تم إنشاء لوح التزلج على الجليد في بيرتون باعتباره أول لوح تزلج حديث. تبيع Burton كل شيء بدءًا من ألواح التزلج على الجليد ومعدات الثلج والملابس عالية الجودة إلى الإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. تركز Burton على الاستدامة في منتجاتها ولديها أحدث التقنيات والابتكار في معداتها. شوهد بيرتون بين أفضل المتزلجين على الجليد في العالم ، شون وايت ، مارك ماكوريس ، وكيلي كلارك.

2. ركوب ألواح التزلج على الجليد

تقترب RIDE Snowboards من Burton باعتبارها العلامة التجارية الأكثر ابتكارًا على الجليد على الإطلاق. تأسست RIDE في عام 1992 ، وهي علامة تجارية حديثة إلى حد ما لألواح التزلج على الجليد التي جعلتها تتصدر السوق من خلال تقنيتها وتصميمها. شعار الشركة على الجليد هو “للناس” ، مما يعني أن الألواح مصممة مع وضع المستهلكين في الاعتبار بقوة. تم إنشاء فريق RIDE على الجليد من المتزلجين الناجحين والمعروفين حاليًا والمتزلجين على الجليد الصاعدون والقادمون الذين يقدمون جميعًا رؤى مختلفة لتصميم وتقنية العلامة التجارية. صنعت RIDE اسمها أيضًا من خلال ماركة الملابس الخاصة بها التي صنعت ملابس ومعدات التزلج على الجليد بأسلوب أزياء الشارع.

3. جنو

يأتي Gnu في المركز الثالث ، وهو التالي في أفضل 10 علامات تجارية للتزلج على الجليد خصيصًا لابتكاراتها. تشتهر ألواح التزلج على الجليد Gnu بقطعها الجانبية العميقة والمنحوتة والرسومات الفريدة الجريئة. منذ عام 1977 ، اشتهرت Gnu بمجالسها الفريدة مع التركيز القوي على الاستدامة البيئية ، مما يجعلها واحدة من أفضل الشركات البيئية في صناعة التزلج على الجليد.

تستخدم ألواح التزلج Gnu تقنية الموز التي يحبها المتزلجون على الجليد. في حين أن هذه لوحات للحيل والخبراء ، يقدم Gnu مجموعة متنوعة من الألواح للمتزلجين الأقل خبرة على الجليد. يقدمون مجالس وملابس عالية الجودة للرجال والنساء والأطفال من جميع مستويات الخبرة.

4. أربور

تأتي ألواح التزلج Arbor في المرتبة التالية كأفضل العلامات التجارية للتزلج على الجليد وواحدة من أكثر العلامات التجارية الصديقة للبيئة. تُعرف ألواح التزلج Arbor بجودتها وأدائها واستدامتها والمواد التي يتم الحصول عليها بشكل مستدام من الخشب والخيزران. لقد كان هذا التزام Arbor لمدة 24 عامًا بالاستدامة والتكنولوجيا. تقدم Arbor الملابس للرجال فقط ، في حين أن ألواح التزلج على الجليد للجنسين ؛ للرجال والنساء وحتى الشباب. تبيع Arbor أيضًا ألواح التزلج وغيرها من الملحقات التي تنوع عروض علامتها التجارية. منذ عام 1995 ، اشتهرت Arbor بمجالسها عالية الجودة وتفانيها في البيئة والناس.

5. روكسي

Roxy هي علامة تجارية مشهورة ، لكل ما تصنعه بما في ذلك ألواح التزلج على الجليد عالية الجودة. تشتهر Roxy بالعديد من الأشياء المختلفة ، ولا تزال واحدة من أفضل العلامات التجارية للتزلج على الجليد في العالم. على وجه التحديد ، تعتبر روكسي من أفضل العلامات التجارية لمحترفي التزلج على الجليد للسيدات. عادةً ما تكون ألواح التزلج على الجليد Roxy أكثر بأسعار معقولة مقارنةً باللوحات الأخرى وتقدم العلامة التجارية أحجامًا مثالية للنساء. تشتمل Roxy على ألواح تزلج على الجليد لجميع مستويات التزلج على الجليد ، من المبتدئين إلى الخبراء. بصرف النظر عن ألواح التزلج على الجليد ، تشتهر روكسي بمعدات رياضية أخرى للسيدات ، مثل ركوب الأمواج.

6. ليب تك

تأتي Lib Tech في المرتبة السادسة بين أفضل العلامات التجارية للتزلج على الجليد ، المصنوعة من المتزلجين على الجليد. لا يقوم مهندسوهم بإنشاء اللوحات والتكنولوجيا فحسب ، بل يستخدمونها أيضًا. تعمل Lib Tech على إطلاق أشكال وانثناءات جديدة تناسب جميع أنواع المتزلجين على الجليد. بصرف النظر عن ألواح التزلج على الجليد ، يركز Lib Tech على الرياضات الأخرى مثل التزلج وركوب الأمواج والتزلج. يركز Lib Tech على صنع أفضل المجالس لجميع هذه الرياضات. تركز Lib Tech ، مثل الآخرين في هذه القائمة ، على عمليتهم البيئية ، مع التأكد من أنها الأكثر أمانًا وفعالية. يلتزمون بعدم وجود نفايات خطرة.

7. نصيب الفرد

التالي في القائمة هو Capita ، واحدة من أحدث العلامات التجارية للتزلج على الجليد التي وصلت إلى القمة. في عام 2000 ، جاء Capita Snowboards من مرآب لتصليح السيارات في سياتل ، واشنطن من قبل اثنين من المتزلجين المحترفين السابقين ، Blue Montgomery و Jason Brown. من خلال العمل مع أصدقاء المتزلجين مثل Dustrin Krysak و Corey Smith ، تمكنت Capita من ترك بصمتها في صناعة التزلج على الجليد بسبب ثقة ونجاح هؤلاء المتزلجين. انتقلت العلامة التجارية للتزلج على الجليد إلى النمسا في عام 2013 عندما أعلن مصنع Elan للتزلج على الجليد إفلاسه ومنذ ذلك الحين ، تم إنتاج ألواح Capita وتصنيعها هناك.

8. نيترو

يأتي Nitro في القائمة التالية ، التي أسسها أيضًا اثنان من المتزلجين السابقين ، تومي ديلاغو وسيب أرديلت. تأسست عام 1989 في سياتل ، واشنطن. صُنعت ألواح Nitro على الجليد لجميع أنواع المتزلجين ذوي الخبرة وتقدم أنماطًا مختلفة لتفضيلات مختلفة مثل السباحة الحرة والريف الخلفي والتزلج على الجليد في جميع الجبال. تبيع Nitro ألواح التزلج والملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. تمتلك علامة التزلج على الجليد أيضًا علامتين تجاريتين للملابس الخارجية ، Nitro Outerwear و L1. العلامة التجارية هي واحدة من أفضل العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم ولها مكاتب في أوروبا وعبر الولايات المتحدة. تتمثل مهمتهم في تقديم معدات التزلج على الجليد لكل نوع من المتزلجين على الجليد ، وهو ما يجعلهم يتمتعون بشعبية كبيرة.

9. روسينول

Rossignol هي الأقدم في قائمة أفضل العلامات التجارية للتزلج على الجليد ، حيث كانت علامة تجارية رائدة منذ عام 1907. كان Rossignol لاعبًا رئيسيًا في صناعة الثلج للتزلج على الجليد لأكثر من 100 عام حتى الآن. ولدت العلامة التجارية في جبال الألب الفرنسية ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة ويمكن التعرف عليها بسهولة كعلامة تجارية. أسلوبهم يشبه النمط الفرنسي ويتم رؤية ألواحهم ومعداتهم الثلجية مثل الملابس والإكسسوارات على أبطال الرياضة. بصرف النظر عن معدات التزلج على الجليد ، توسعت Rossignol وتقدم ملابس عصرية. إن مجموعة منتجاتهم وجودتهم الواسعة هي ما يميزهم عن العلامات التجارية الأخرى ، ولا يزالون من أفضل العلامات التجارية.

10. جونز على الجليد

آخر علامة تجارية للتزلج على الجليد في القائمة هي Jones Snowboards. تأسست شركة جونز للتزلج على الجليد من قبل المتزلج الحائز على جائزة ، جيريمي جونز. كان هدف جيريمي جونز هو إنشاء علامة تجارية تتمتع بأعلى جودة للوحات تتيح أفضل أداء مع وضع الاستدامة في الاعتبار من خلال إنشائها. تم تصنيع الألواح لجميع أنواع المتزلجين على الجليد وتقدم ألواحًا مختلفة لمستويات مختلفة من الخبرة. تأسست شركة Jones Snowboards في عام 2010 ، وهي أحدث علامة تجارية في هذه القائمة. منذ عام 2010 ، حققت جونز سنو بوردز نجاحًا كبيرًا وتواصل الابتكار والتصميم من مقرها الرئيسي في كاليفورنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Snowboarding

Top 10 brands of snowboarding

Top 10 brands of snowboarding


  1. Burton
  2. Skateboarding
  3. Genoa
  4. Arbor
  5. Roxy
  6. Lip Tech
  7. capital
  8. نيترو
  9. Rosinol
  10. jonas on ice

1. Burton

Burton is known worldwide as the best snowboarding brand of all time. Burton Snowboards is the most popular brand of snowboards. Based in Vermont, Burton has been a major player in the market since 1977. The Burton snowboard was created as the first modern skateboard. Burton sells everything from snowboards, snow equipment, and high-quality clothing to accessories for men, women, and children. Burton focuses on sustainability in its products and has the latest technology and innovation in its equipment. Burton has been spotted among the world’s best snowboarders, Shaun White, Mark McCuris, and Kelly Clark.

2. Snowboarding

RIDE Snowboards approaches Burton as the most innovative snowboarding brand ever. Founded in 1992, RIDE is a fairly recent brand of snowboarding that has made it to the top of the market with its technology and design. The snowboard company’s motto is “for the people,” which means that the boards are designed with consumers firmly in mind. The RIDE Snowboard team has been built up of successful, currently recognized, up-and-coming snowboarders and snowboarders who all offer different visions of the brand’s design and technology. RIDE has also made its name with its own clothing brand that creates streetwear style snowboarding clothing and equipment.

3. Genoa

Coming in at number three, Gnu is next in the top 10 snowboarding brands specifically for their innovations. Gnu Snowboards are known for their deep, sculpted side profiles and unique, bold graphics. Since 1977, Gnu has been known for its unique boards with a strong focus on environmental sustainability, making it one of the top environmental companies in the snowboarding industry.

Gnu skateboards use banana technology that snowboarders love. While these are boards for tricks and experts, Gnu offers a variety of boards for less experienced snowboarders. They offer high quality boards and clothing for men, women and children of all levels of experience.

4. Arbor

Arbor skateboards are the next best snowboarding brand and one of the most eco-friendly. Arbor Skateboards are known for their quality, performance, sustainability and sustainably sourced materials from wood and bamboo. This has been Arbor’s 24-year commitment to sustainability and technology. Arbor offers men’s clothing only, while snowboards are unisex; For men, women and even young people. Arbor also sells skateboards and other accessories that diversify their brand’s offering. Since 1995, Arbor has been known for its high quality boards and dedication to the environment and people.

5. Roxy

Roxy is a well known brand, for everything they make including high quality snowboards. Roxy is known for many different things, and remains one of the best skate brands in the world. Specifically, Roxy is a top brand for professional women’s figure skating. Roxy snowboards are usually more affordable compared to other boards and the brand offers sizes that are perfect for women. Roxy includes snowboards for all levels of snowboarding, from beginners to experts. Apart from snowboards, Roxy is famous for other sports equipment for women, such as surfing.

6. Lip Tech

Lib Tech is ranked sixth among the best brands of snowboarding, made of snowboarders. Their engineers not only create panels and technology, but also use them. Lib Tech releases new shapes and curves for all types of snowboarders. Apart from snowboards, Lib Tech focuses on other sports like skateboarding, surfing and skateboarding. Lib Tech focuses on making the best boards for all these sports. Lib Tech, like others on this list, focus on their environmental process, while making sure that it is the safest and most effective. They adhere to the absence of hazardous waste.

7. Per capita

Next on the list is Capita, one of the newest ice skating brands to make it to the top. In 2000, Capita Snowboards were brought up from a garage in Seattle, Washington by two former professional snowboarders, Blue Montgomery and Jason Brown. Working with skaters friends like Dustrin Krysak and Corey Smith, Capita has been able to make her mark in the figure skating industry because of the trust and success of these skaters. The snowboard brand moved to Austria in 2013 when the Elan Snowboard Factory declared bankruptcy and since then, Capita boards have been produced and manufactured there.

8. nitro

Next comes Nitro, which was also founded by two former skaters, Tommy Delago and Sepp Ardelt. Founded in 1989 in Seattle, Washington. Nitro Snowboards are made for all types of experienced skiers and offer different styles for different preferences such as freestyle, backcountry and all-mountain snowboarding. Nitro sells skateboards, clothing, and accessories for men, women, and children. The snowboarding brand also owns two outerwear brands, Nitro Outerwear and L1. The brand is one of the top brands worldwide with offices in Europe and across the United States. Their job is to offer snowboarding equipment to every type of snowboarder, which is what makes them so popular.

9. Rosinol

Rossignol is the oldest in the list of top snowboarding brands, having been a leading brand since 1907. Rossignol has been a major player in the snowboarding industry for over 100 years now. The brand was born in the French Alps and is still very popular and easily recognizable as a brand. Their style is French and their snowboards and equipment such as clothing and accessories are seen on the sports champions. Apart from snowboarding equipment, Rossignol has expanded and offers trendy clothing. Their wide range of products and quality is what sets them apart from other brands, and they continue to be one of the top brands.

10. Jones on Ice

Another snowboarding brand on the list is Jones Snowboards. The Jones Figure Skating Company was founded by award-winning skater, Jeremy Jones. Jeremy Jones’ goal was to create a brand of the highest quality boards that delivers the best performance with sustainability in mind by creating it. Boards are made for all types of snowboarders and offer different boards for different levels of experience. Founded in 2010, Jones Snowboards is the newest brand on this list. Since 2010, Jones Snow Boards has been a huge success and continues to innovate and design from its California headquarters.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button