التزلّج على الجليد

أعلى 10 ماركات لوح التزلج

أعلى 10 ماركات لوح التزلج

التزلج على الجليد هي رياضة تزلج على الجليد يتم الاستمتاع بها بشكل ترفيهي والمنافسة على المستوى الاحترافي. يعد امتلاك أو استئجار المعدات المناسبة قبل الوصول إلى المنحدرات أمرًا بالغ الأهمية. هذه العلامات التجارية العشر مجربة وحقيقية في مجتمع التزلج على الجليد ولديها قاعدة جماهيرية مخلصة من الرياضيين الشتويين.


  1. بيرتون
  2. ليب تك
  3. سالومون
  4. أربور
  5. يركب
  6. جنو
  7. رأس المال
  8. نيترو
  9. جونز
  10. عامة

1. بيرتون

احتل بيرتون المركز الأول في هذه القائمة دون أي سؤال. العلامة التجارية Burton هي الاسم الأكثر شهرة في مجال التزلج على الجليد وهي أكبر شركة مصنعة لألواح التزلج على الجليد في العالم. يعود الفضل إلى Burton في إنشاء تقنيات مستخدمة على نطاق واسع في صناعة التزلج على الجليد ، مثل نظام الربط EST ، مما يجعل الركوب أكثر راحة للرياضيين. الشركة مملوكة ملكية خاصة وتأسست عام 1977 من قبل مالكها جيك بيرتون كاربنتر وزوجته. تشمل منتجاتهم ألواح التزلج على الجليد ، والأربطة ، والأحذية ، والسترات ، والإكسسوارات ، وأكثر من ذلك بكثير. كما أنها توفر العديد من خيارات الأحجام والمواد والأشكال المختلفة. يقدم Burton حتى معدات مصممة خصيصًا لمساعدة المبتدئين على تعلم الرياضة. في حين أن العلامة التجارية تستهدف المتزلجين على الجليد على وجه التحديد ، إلا أن سمعتها كبيرة لدرجة أنها تجتذب المتزلجين إلى منتجاتها. يرعى Burton عددًا كبيرًا من المتزلجين المحترفين وأحداث التزلج على الجليد. من بين أبرز الرياضيين المدعومين من بينهم شون وايت ، ومارك ماكموريس ، وكيلي كلارك.

2. ليب تك

Lib Technologies هي علامة تجارية بارزة أخرى في سوق التزلج على الجليد اليوم. تم تأسيسها في عام 1977 كشركة مصنعة صغيرة لألواح التزلج على الجليد ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح رائدة في الصناعة. تنتج Lib Tech ألواح التزلج وتبيع الزلاجات وألواح التزلج وألواح التزلج على الماء والعديد من الملحقات الأخرى. يقدمون منتجات للرجال والنساء والأطفال الذين يتشاركون نفس الحماس للتزلج على الجليد أو التزلج أو الرياضات الأخرى التي تجسدها الشركة. اكتسبت Lib Tech سمعة طيبة كمبتكر في صناعة التزلج على الجليد ، حيث قدمت العديد من التصميمات الجديدة وفازت بالعديد من الجوائز. تشمل الأمثلة على التقنيات المتطورة الخاصة بهم Magne-Traction الذي يتميز بحافة مسننة على الألواح ، بالإضافة إلى تقنية الموز التي تقدم انحناءًا فريدًا. ترعى Lib Tech العديد من المتزلجين والمتزلجين المحترفين ، بما في ذلك Travis Rice و Jaime Lynn و Estelle Pensiero.

3. سالومون

Salomon Snowboards هي جزء من Salomon Group ، التي تبيع الملابس الرياضية والمعدات الرياضية والملابس العصرية. يتعرف الكثيرون على اسم Salomon لشعبية خطوط منتجات التزلج الخاصة بهم. تأسست Salomon Snowboards في عام 1995 وأصبحت جزءًا مهمًا من مجموعة Salomon. يقع مقر تصميم الشركة وتطويرها في جبال الألب الفرنسية ، وهي منطقة شهيرة للتزلج على الجليد والتزلج. تنتج الشركة عدة أنواع مختلفة من ألواح التزلج على الجليد للرجال والنساء والأطفال ، بالإضافة إلى أحذية التزلج على الجليد والربط. يستضيف Salomon حدثًا سنويًا بارزًا يسمى Salomon’s Backyard Bang الذي يسعى إلى نشر التزلج على الجليد في الفناء الخلفي إلى المدن الكبرى. في الآونة الأخيرة ، ارتفعت شعبية مجالس Salomon في صناعة التزلج على الجليد جزئيًا بسبب العديد من الدراجين الذين يرعونهم. بعض الرعاة الأكثر شهرة هم Bode Merril و Victor Daveit و Desiree Melancon و Tommy Gesme.

4. أربور

تقوم Arbor بتصنيع ألواح التزلج على الجليد منذ عام 1995 وتفخر بتقديم مزيج من الابتكار والحرفية التقليدية. تركز Arbor على التأثير البيئي لشركتها وتفخر بكونها واحدة من أوائل الشركات المصنعة لألواح التزلج على الجليد التي تدعم المبادرات الصديقة للبيئة في إنتاجها باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير. يصور شعارهم واسمهم على حد سواء الأشجار للتعبير بشكل أكبر عن الرسالة الصديقة للبيئة للعلامة التجارية. تقدم Arbor مجموعة مختارة من ألواح التزحلق على الجليد والربط للرجال والنساء والأطفال لراكبي الدراجات. تنتج الشركة أيضًا معدات التزلج على الألواح والملابس. يمتلك فريق Arbor من المتزلجين على الجليد العديد من الرعاة المهمين مثل Bryan Iguchi و Mark Carter و Marie-France Roy.

5. ركوب

على مر السنين ، نجحت Ride في ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية لألواح التزلج على الجليد “للناس”. تأسست في عام 1992 ، أنتجت Ride معدات التزلج على الجليد عالية الجودة لأكثر من 28 عامًا. Ride هي شركة تصنيع ألواح التزلج التي تركز على الابتكار والمبادرات الصديقة للبيئة مثل الحد الأدنى من التعبئة والتغليف واستخدام المواد القابلة لإعادة التدوير. يبيعون مجموعة متنوعة من ألواح التزلج على الجليد لركوب الجبال أو المتنزهات ، بالإضافة إلى الأحذية والأربطة وغيرها من الملابس. تشتهر Ride في المقام الأول بألواحها المصنوعة من الألومنيوم والتي تمنح المتزلجين على الجليد مزيدًا من المتانة والتنقل والاستجابة عند الركوب. Ride هي علامة تجارية رائدة لمتزلجات التزلج على الجليد ، لأنها تقدم واحدة من أكبر الاختيارات لألواح التزلج على الجليد للسيدات ، والأحذية ، والأربطة. يرعون العديد من المتزلجين الصاعدين ، بما في ذلك Jake Blauvelt و Hana Beaman و Derrek Lever.

6. جنو

تحظى GNU بشعبية كبيرة لكل من هواة التزلج على الجليد والمحترفين. تصميم وإبداع لوحات جنو يجعلانها أكثر تميزًا في سوق التزلج على الجليد. تأسست الشركة في عام 1977 واستحوذت عليها بسرعة الشركة الأم Mervin Manufacturing ، وهي نفس الشركة التي تمتلك Lib Tech ومنتجي ألواح التزلج الآخرين. تتبنى ألواح التزلج في جنو عبارات مختلفة وخلاقة وغريبة يستخدمها العديد من الدراجين لوصفهم. إنهم يربطون بين التكنولوجيا المبتكرة مثل Magen-Traction وتكنولوجيا الموز بتصميمات فنية فريدة لمجموعة كبيرة من اللوحات. تركز GNU في الغالب على الركوب الحر ولكن لديها العديد من الخيارات للرجال والنساء وألواح التزلج على الجليد للأطفال في أي مكان. يقدم موقع الويب الخاص بهم أيضًا خيار “مكتشف لوحة” لمساعدة العملاء في العثور على لوح تزلج يناسبهم تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، التزمت الشركة بإنتاج صديق للبيئة ، حيث تفتخر بعدم وجود نفايات خطرة منذ عام 1977. ترعى GNU المتزلجين البارزين مثل فورست بيلي ، وخايمي أندرسون ، وباريت كريستي.

7. نصيب الفرد

تعتبر Capita Snowboards جديدة نسبيًا في سوق التزلج على الجليد ، حيث تم تأسيسها في عام 2000 من قبل الأصدقاء والمتزلجين المحترفين السابقين بلو مونتغمري وجيسون براون. على الرغم من أنها ليست أكبر شركة مصنعة لألواح التزلج على الجليد في الصناعة ، إلا أن تصميماتها تتحدث عن نفسها وتسمح لشركة Capita بالتألق جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية الأخرى للتزلج على الجليد. لا يصنع Capita أحذية أو أربطة للمتزلجين على الجليد ؛ ومع ذلك ، فإنهم ينتجون مجموعة متنوعة من اللوحات والملابس والإكسسوارات الأخرى. تشتهر الشركة بأسلوبها غير التقليدي والرسومات الفريدة على لوحاتها. يؤمن Capita بتزويد الدراجين بقوة واستقرار من الدرجة الأولى من خلال العمليات الهندسية التقدمية التي يستخدمونها. بعض من أبرز الدراجين في Capita هم Kazu Kokobu و Jess Kimura و Scott Stevens.

8. نيترو

Nitro Snowboards هو منتج عالمي شهير للألواح ومعدات التزلج على الجليد. تأسست في عام 1989 في سياتل ، واشنطن ، وتوسعت لتشمل مكاتب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا. يقدم Nitro العديد من خيارات اللوحة ، سواء كان الراكبون يفضلون الركوب الحر أو الجبل أو الركوب في الريف. لديهم مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الألواح والأحذية والأربطة للرجال والنساء والأطفال على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك ، تبيع Nitro كمية كبيرة من الملابس والملابس من مجموعة Nitro Outerwear. تفتخر الشركة بتركيزها على التزلج على الجليد وحده ولا تقدم معدات التزلج. ومع ذلك ، فإنهم يبيعون ألواح الانقسام ، والربط ، والأحذية ، والملابس. ترعى Nitro عددًا قليلاً من الدراجين المحترفين ، بما في ذلك كريستي بريور ، سام تاكسوود ، وماركوس كيلر.

9. جونز

تأسست شركة جونز للتزلج على الجليد في عام 2010 من قبل المتزلج الشهير جيرمي جونز. بناءً على العرض التقديمي للعلامة التجارية والمنتجات عالية الجودة ، لن يكون لديك أي فكرة عن مدى كونها جديدة في سوق التزلج على الجليد! تنتج جونز مجموعة كبيرة من ألواح التزحلق على الجليد والأربطة للرجال والنساء والأطفال. كما أنها توفر تصميمات فريدة مثل الألواح المقسمة وسلسلة الأمواج الخاصة بها ، المصممة لنقل الشعور بالتصفح إلى التزلج على الجليد. يبيع جونز خيارات رائعة للملابس وأغطية الرأس وغيرها من الملحقات التي يستخدمها المتزلجون. تكرس الشركة جهودها للمبادرات البيئية لمكافحة تغير المناخ من خلال استخدام أساليب إنتاج صديقة للبيئة والتبرع بنسبة 1٪ من مبيعاتها السنوية للمنظمات غير الربحية التي تعمل على تحقيق الاستدامة. لدى جونز فريق كبير من المتزلجين المحترفين الذين يدعمون العلامة التجارية ، مثل Elena Hight و Jimmy Goodman و Forrest Shearer.

10. عامة

يكمل الجمهور هذه القائمة بسبب بساطتهم وموقفهم الودي تجاه المتزلجين الجدد ، مما يجعلهم يبرزون في السوق. إنها شركة جديدة نسبيًا ولكنها أصبحت واحدة من أشهر العلامات التجارية للمبتدئين في التزلج على الجليد. يشتهر الجمهور بقدرته على تحمل التكاليف على الرغم من إنتاج لوحات عالية الجودة للغاية. التصاميم التي يستخدمها فنانو Public لشكل ورسومات لوحاتهم مباشرة في صلب الموضوع ، وتبدو حادة مع إبقائها بسيطة. يبيعون أيضًا الملابس مثل القمصان والقمصان والقبعات. نظرًا لأن Public جديد جدًا في صناعة التزلج على الجليد وما زال ينمو ، لم يعلنوا علنًا عن فريق محترف من الرياضيين المدعومين. ومع ذلك ، مع استمرار سمعتهم في النمو ، قد يتغير هذا في المستقبل القريب.

التعليمات

ما هي العلامة التجارية الأعلى على الجليد في العالم؟

 

يعتبر الكثيرون أن بورتون هي العلامة التجارية الأولى لألواح التزلج على الجليد في العالم. أسسها رائد التزلج على الجليد جيك بيرتون كاربنتر في عام 1977 ، يوفر Burton Snowboards ألواح وأحذية وأربطة وإكسسوارات عالية الجودة للمتزلجين على الجليد من جميع الأعمار ومستويات المهارة. يتم استخدام معدات وملابس Burton من قبل العديد من المتزلجين المحترفين ويرعى بعض المتزلجين الأكثر شهرة في كل العصور ، مثل Shaun White و Kelly Clark.

ما هي الأنواع المختلفة من ألواح التزلج على الجليد؟

 

الأنواع الخمسة الرئيسية لألواح التزلج على الجليد هي الألواح الجبلية ، وألواح التزلج الحر ، والألواح الحرة ، والبودرة ، وألواح التزلج. تم تصميم كل نوع من هذه الأنواع من ألواح التزلج على الجليد لظروف محددة. على سبيل المثال ، تم تصميم ألواح التزلج على الجليد الحرة للمنتزه وهي مبنية بمواد أخف وزنًا ونصائح مزدوجة. تم تصميم ألواح التزلج على الجليد Freeride للركوب بعيدًا عن الممرات المجهزة ، وبالتالي تتمتع بمرونة أكثر صلابة لزيادة المتانة. تعتبر البودرة وألواح الانقسام مثالية للظروف الفريدة ، مثل التسلق أو الركوب في مسحوق عميق جدًا. تعتبر ألواح التزلج على الجليد في جميع الجبال هي الأفضل للمبتدئين ، حيث من المفترض أن يتم ركوبها في أي ظروف.

كيف أختار أفضل لوح تزلج لي؟

 

للعثور على أفضل لوح تزلج لنفسك ، يجب أن تركز على الحجم والنوع الذي تحتاجه. يختلف الطول المناسب للتزلج على الجليد باختلاف طول الفرد ووزنه ونوع التزلج على الجليد الذي سيقومون به. القاعدة العامة الجيدة هي أن لوح التزلج يجب أن يكون بطول ذقن الفارس ؛ ومع ذلك ، توفر الشركات المصنعة لألواح التزلج على الجليد مخططات تحجيم أكثر دقة لمقارنة طولك ووزنك. هناك عدد قليل من الأنواع المختلفة من ألواح التزحلق على الجليد ، ولكن ألواح التزحلق على الجليد الطويلة والجبال الحرة هي الأفضل بشكل عام للمبتدئين. إذا كنت أكثر تقدمًا وتخطط للوصول إلى حديقة التضاريس ، فاختر لوحة حرة أصغر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Snowboarding

Top 10 skateboard brands

Top 10 skateboard brands

Snowboarding is a sport of snowboarding that is enjoyed recreationally and competitively at a professional level. Owning or renting the right equipment before hitting the slopes is crucial. These ten brands are tried and true in the snowboarding community and have a loyal fan base of winter athletes.


  1. Burton
  2. Lip Tech
  3. Salomon
  4. Arbor
  5. Riding
  6. Genoa
  7. capital
  8. نيترو
  9. Jones
  10. General

1. Burton

Burton took first place on this list without any question. The Burton brand is the most popular name in the snowboard industry and is the largest manufacturer of snowboards in the world. Burton is credited with creating technologies widely used in the snowboard industry, such as the EST strapping system, that make the ride more comfortable for athletes. The company is privately owned and was founded in 1977 by its owner Jake Burton Carpenter and his wife. Their products include snowboards, laces, boots, jackets, accessories, and much more. They also offer many options for different sizes, materials, and shapes. Burton even offers gear specifically designed to help beginners learn the sport. While the brand specifically targets snowboarders, its reputation is so great that it attracts snowboarders to its products. Burton sponsors a large number of professional skiers and snowboard events. Notable athletes supported include Shaun White, Mark McMorris, and Kelly Clark.

2. Lip Tech

Lib Technologies is another prominent brand in today’s skateboarding market. It was established in 1977 as a small manufacturer of snowboards and has since grown into an industry leader. Lib Tech produces and sells surfboards, snowboards, surfboards and many other accessories. They offer products for men, women, and children who share the same passion for snowboarding, snowboarding, or the other sports the company embodies. Lib Tech has built a reputation as an innovator in the figure skating industry, introducing many new designs and winning many awards. Examples of their cutting edge technologies include the Magne-Traction, which features a serrated edge on the panels, as well as Banana Technology, which offers a unique bend. Lib Tech sponsors many professional skaters and snowboarders, including Travis Rice, Jaime Lynn, and Estelle Pensiero.

3. Salomon

Salomon Snowboards is part of the Salomon Group, which sells sportswear, sports equipment, and fashionable apparel. Many recognize the name Salomon for the popularity of their ski product lines. Salomon Snowboards was established in 1995 and has become an important part of the Salomon Group. The company’s design and development is based in the French Alps, a popular area for snowboarding and skiing. The company produces several different types of snowboards for men, women and children, as well as snowboarding and lace-up boots. Salomon hosts a notable annual event called Salomon’s Backyard Bang that seeks to spread backyard snowboarding to major cities. Recently, Salomon boards have risen in popularity in the snowboarding industry in part because of the many riders who patronize them. Some of the more famous sponsors are Bode Merril, Victor Daveit, Desiree Melancon and Tommy Gesme.

4. Arbor

Arbor has been manufacturing snowboards since 1995 and prides itself on offering a blend of innovation and traditional craftsmanship. Arbor focuses on their company’s environmental impact and is proud to be one of the first manufacturers of snowboards to support environmentally friendly initiatives in producing them using recyclable materials. Their logo and name both depict trees to further express the eco-friendly message of the brand. Arbor offers a selection of snowboards and hitching for men, women and children for cyclists. The company also produces skateboarding equipment and clothing. The Arbor team of snowboarders has several important sponsors such as Bryan Iguchi, Mark Carter and Marie-France Roy.

5. Ride

Over the years, Ride has successfully established itself as a brand of snowboards for “the people”. Founded in 1992, Ride has been producing high quality snowboarding equipment for over 28 years. Ride is a skateboard manufacturer that focuses on innovation and environmentally friendly initiatives such as minimal packaging and the use of recyclable materials. They sell a variety of snowboards for mountain or park rides, as well as shoes, laces, and other clothing. The Ride is primarily known for its aluminum plates that give snowboarders increased durability, mobility and responsiveness when riding. Ride is a leading brand of snowboarders, as it offers one of the largest selections of women’s snowboards, boots, and laces. They sponsor several up-and-coming skaters, including Jake Blauvelt, Hana Beaman, and Derrek Lever.

6. Geno

GNU is very popular for both professional and amateur snowboarders. The design and creativity of GNU boards make them stand out in the skateboarding market. The company was founded in 1977 and quickly acquired by parent company Mervin Manufacturing, the same company that owns Lib Tech and other skateboard producers. Gno’s skateboards adopt different, creative, and exotic phrases that many riders use to describe them. They combine innovative technology such as Magen-Traction and Banana Technology with unique artistic designs for a wide range of paintings. GNU focuses mostly on freeriding but has many options for men’s, women’s, and kids’ snowboards anywhere. Their website also offers a “skateboard finder” option to help customers find a skateboard that perfectly suits them. Additionally, the company has been committed to environmentally friendly production, boasting zero hazardous waste since 1977.

7. Per capita

Capita Snowboards are relatively new to the snowboarding market, having been founded in 2000 by friends and former professional snowboarders Blue Montgomery and Jason Brown. Although they are not the largest manufacturer of snowboards in the industry, their designs speak for themselves and allow Capita to shine alongside other snowboard brands. Capita does not make shoes or laces for snowboarders; However, they produce a variety of paintings, clothing, and other accessories. The company is known for its unconventional style and unique graphics on its boards. Capita believes in providing riders with first-class strength and stability through the progressive engineering processes they use. Some of the most notable Capita riders are Kazu Kokobu, Jess Kimura and Scott Stevens.

8. nitro

Nitro Snowboards is a world famous producer of snowboards and equipment. Founded in 1989 in Seattle, Washington, it has expanded to include offices throughout North America and Europe. The Nitro offers several board options, whether riders prefer freestyle, mountain or country riding. They have a variety of products, including panels, shoes, and laces for men, women, and children alike. In addition, Nitro sells a large amount of clothing and apparel from the Nitro Outerwear collection. The company prides itself on focusing on snowboarding alone and does not provide ski equipment. However, they do sell split boards, interlining, shoes, and clothing. Nitro sponsors a few professional riders, including Kristi Pryor, Sam Taxwood, and Marcus Keeler.

9. Jones

Jones Figure Skating Company was founded in 2010 by famous figure skater Jeremy Jones. Judging by the brand’s presentation and quality products, you would have no idea how new they are in the skateboarding market! Jones produces a wide range of snowboards and harnesses for men, women, and children. They also offer unique designs such as split boards and their wave series, designed to transfer the feeling of surfing to snowboarding. Jones sells great options for clothing, headgear, and other accessories that sliders use. The company dedicates its efforts to environmental initiatives to combat climate change by using environmentally friendly production methods and donating 1% of its annual sales to non-profit organizations working towards sustainability. Jones has a large team of professional skaters who support the brand, such as Elena Hight, Jimmy Goodman and Forrest Shearer.

10. General

The public completes this list because of their simplicity and friendly attitude towards new skaters, which makes them stand out in the market. It is a relatively new company but has become one of the most popular brands for beginners in figure skating. The public is famous for its affordability despite producing very high quality paintings. The designs that Public artists use to shape and graphics their paintings are straight to the point, looking sharp while keeping it simple. They also sell clothing such as T-shirts, T-shirts, and hats. Since Public is very new to the figure skating industry and still growing, they have not publicly announced a professional team of sponsored athletes. However, as their reputation continues to grow, this may change in the near future.

Instructions

What is the top snowboarding brand in the world?

 

Many consider Burton to be the number one brand of snowboards in the world. Founded by snowboarding pioneer Jake Burton Carpenter in 1977, Burton Snowboards provides high-quality boards, shoes, laces, and accessories for snowboarders of all ages and skill levels. Burton’s equipment and clothing is used by many professional skaters and sponsors some of the most famous skaters of all time, such as Shaun White and Kelly Clark.

What are the different types of snowboards?

 

The five main types of snowboards are mountain boards, freestyle snowboards, freestyle snowboards, powder boards, and snowboards. Each of these types of snowboards is designed for specific conditions. For example, freestyle snowboards are designed for the park and are built with lighter weight materials and double tips. Freeride snowboards are designed for riding off geared trails and therefore have a stiffer flex for increased durability. Powder and split plates are ideal for unique conditions, such as climbing or riding in a very deep powder. All-mountain snowboards are best for beginners, as they are meant to be riding in any conditions.

How do I choose the best skateboard for me?

 

To find the best skateboard for yourself, you should focus on the size and type you need. The appropriate length of ice skating will vary depending on the individual’s height, weight, and the type of figure skating they will be doing. A good general rule of thumb is that the skateboard should be as long as the rider’s chin; However, snowboard manufacturers provide more accurate sizing charts to compare your height and weight. There are a few different types of snowboards, but longboard and freestyle snowboards are generally best for beginners. If you are more advanced and plan to hit the terrain park, choose a smaller freeboard.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button